آخر الأخبار

الخميس، 6 ديسمبر 2018

اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورة

اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورة

    الطرق المستخدمة في اختراق حسابات الفيس بوك المتغيرة من فترة لفترة أخرى  فهناك الكثير من الشر وحات المنتشرة حول اختراق اي حساب فيس بوك ولكن اغلبها كاذبة وليس لها اساس من الصحة ولن تستطيع من خلالها اختراق حسابات الفيس بوك .
اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورةلذلك جئت لكم اليوم باكثر الطرق شعبية في العالم وفي الوطن العربي ايضاً لاختراق حسابات الفيس بوك وهي عن طريق الصفحات المزورة والهدف من عرض هذه الطريقة ليس تعليم الطريقة بالحذر منها ومعرفة كيفية حماية حسابك في الفيس بوك من الاختراق عبر هذه الطريقة .

ماهي الصفحة المزورة ؟ 

من أكثر طرق الاختراق شيوعا فالمخترق يقوم بانشاء صفحة فيس بوك تشبه الفيس بوك تماما و بها مكان للاي ميل والباسو رد ومجرد ما قام الضحية بادخال الباسو رد والبريد الالكتروني سيصل للمخترق ويمكنك بعد ذلك من الدخول الى حسابك وتغير كلمة السر بكل بساطة .
الصفحة رابط قد يكون شبيه بالفيس بوك ولكن هناك فرق بينه وبين رابط الفيس بوك الاصلي وشكل الصفحة يكون شبيه جدا بشكل الفيس بوك , وبالنسبة للذي لا يعرف هذه الطريقة ويجهلها يعتبر الفريسة السهلة للمخترقين فالكثير يقع في هذه الخطأ ويخسر حساب على الفيس بوك .
لاكتشاف الصفحات المزورة بكل بساطة من خلال الرابط , فالرابط يختلف عن رابط الفيس بوك كما يظهر لك في الصورة ولكن الشكل شبيه بالفيس بوك لذلك يقع الكثير بالفخ .
اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورة

كيفية انشاء الصفحات المزورة ؟ 

 هناك العديد من المواقع التي تتيح لك انشاء حسابك ويمكنك انشاء صفحة من خلال ربطها بالسير فر الخاصة بالموقع وساضع لكم مجموعة من المواقع التي تتيح لك انشاء الصفحات المزورة , كل ما عليك انشاء حساب في الموقع وسيتم اعطائك رابط الصفحة المزورة المرسل للضحية وكل شخص قام بادخال كلمة السر والبريد الالكتروني سيظهر لك في لوحة التحكم .
اليكم افضل المواقع :
الفكرة ان تقوم بنسخ هذه رابط الصفحة المزورة ( يمكن اختيار لغة الصفحة من خلال الضغط على العلم فهناك العديد من اللغات العربية في العلم السعودية والانجليزية بعلم الولايات المتحدة والاسرائيلية  )  واعطاة للضحية وفي العادة يتم اختصار الروابط حتى لا يستشعر الضحية لذلك كن حذرا  .
اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورة
وسيظهر لك عدد الضحايا ويمكنك معرفة كلمة سر كل شخص قام بادخال كلمة السر و البريد الالكتروني ويمكنك للمخترق الدخول للحساب وتغير كلمة السر بكل سهولة .
والطريقة كما يظهر لك في الصورة التي في الأعلى تعمل على الفيس بوك والتويتر والياهو و GMAIL و Steam و Skype و Hotmail   ..ألخ  , فالطريقة على اغلب المواقع المختلفة تعمل بنفس الطريقة التي قمنا بشرحها من اظهار صحفة مزورة شبيه بالموقع نفسة ولكن الرابط يختلف .
اختراق حساب facebook بواسطة الصفحات المزورة
تم عرض الطريقة بالتفصيل الممل ليس بهدف تعليم اختراق الحسابات ولكن بهدف توعية الكثير حول هذه الطريقة المستخدمة بشكل كبير في اختراق الحسابات في جميع المواقع الاجتماعية المختلفة فالكثير وقع ضحية هذه الطريقة  . 

قائمة الصفحات